اقوال امير كوزيو اغلو

اقوال امير كوزيو اغلو  : 


1 : ملي باه كتب الاسهم ديالو لايلول ودخل عند امير للبيرو قاليه:
شفتك مابقا عندك مايدار خود ليك شي دروس فالطبخ عمر بيه وقتك. ههه😂

2: من مور منعس مع زينب شاف فيها وقال ليها مندمتيش قالت ليه لا قال ليها وراه خاصك تندمي. 😂

3 : تاصل بزينب قاليها خرجي عندي دابا عندك 5 دقايق قالت ليه راه منقدرش قاليها دبا بقات ليك 4 دقايق. 😂

4 : فاش جات عندو زينب وقالت ليه غادي نتزوج وقال ليها لا قالت ليه ماشي سوقك
امير : راك نتي ماشي نيهان باش نحارب على قبلك. 😂

5 : كيقول لايلول الحب من طرف واحد وراثي عند عائلة كوزيو اغلو. 😂

6 : تاصلات بيه زينب قالها مالك قاتلو والو غير توحشت نسمع صوتك قالها صافي سمعتيه ولا نزيد نهضر. 😂

7 : كان بغا اشد لزينب فاديها مخلاتوش قاليها نتي حاملة مني ‏گاااع. 😂

8 : ألوو امير راه المدير ديال الحبس مات
امير : ياك مابغيتي نقرا عليه الفاتحة. 😂

9 : مراتي لعزيزة واش مزال ما بغى اهديك الله عليا. 😂

10 : ماشي ساهل باش ضحكي امير كوزيو اوغلو ولكن بهاد الضحك لي درتيه فراسك قدرتي ضحكيني. 😂

11 : حبيبة ها البطل ديالك جا. 😂

12 : فاش جاو عندو الصحافيين
قال ليهوم جيتوني بحال الحمام لي فيه الجوع. 😂

13 : ديك الساعة غادي نشوف الحب لي بين كمال ونيهان واش غايبقى عمى ولا يدير العينين. 😂

14 : هاد كمال مكيخلينيش نتوحشو. 😂

15 : ملي قالت ليه زينب غادي نتزوج قال ليها هاد البوليسي زربان على الزواج كون غير يدير هاكا حتى ف خدمتو. 😂

16 : ملي تاصل ب ايلول وجاوبو كمال قاليه ميحسابليش واش كتخدم سكرتيرة ف اوقات الفراغ ديالك. 😂

17 : كمال سويدري حل ليك شي محال ديال سبابط ولا الخضرة يتمشى لك حيت عندك شعبية كبيرة. 😂

18 : قال لنيهان وليلى ونسيبتو وماماه صباح الخير الأميرات ديالي اليوم مغنفطرش معكم كنتمنى ماتسدش ليكم الشهية. 😂

19 : قال لمعاذ : انا متأكد بلي جيتي وجبتي معاك مشكل ولكن مجبتيش معاه الحل

20: وانا متأكدة بلي قريتوها بصوتو 😂😂😂

21: لي عارف شي مقولة اخرا ديال امير يخليها لبنا فالتعاليق 👍

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فتاة ملتزمة تبلغ من العمر 35سنة تغلبت على العنوسة بفكرة دكية شاهد مادا فعلت 💄🌹 ( شبح العنوسة ) ✔💞😍

فقرة عندك علم للعقول الراقية مع فوائد سور القرآن الكريم لاتفوتها ففيها صدقة جارية.