فتاة ملتزمة تبلغ من العمر 35سنة تغلبت على العنوسة بفكرة دكية شاهد مادا فعلت 💄🌹 ( شبح العنوسة ) ✔💞😍

فتاة ملتزمة تغلبت على العنوسة بفكرة جميلة




  انا فتاة ملتزمة مضت بي السنوات و لم يتقدم احد لخطبتي
 و انا ارى الفتيات الاصغر مني تتزوج و تنجب الاطفال . الا ان بلغ عمري 35سنة . و في يوم من الايام تقدم لخطبتي شخص من العائلة ؛ كان اكبر من ببضع سنوات و اخلاقه حسنة 
فرحت كثيراا و بدأنا في تحضيرات الزواج و عقد القران ، فطلب مني صورة البطاقة الشخصية لاتمام اوراق العقد ؛ فاعطيتها له ، بعدما مرت 3 ايام اتصلت بي والدته تطلب زيارتي في اقرب وقت . فإدا بها تسألني عن تاريخ ميلادي ; هل تاريخ ميلادك الدي في البطاقة صحيح ؟
قالت لي انني قارب الاربعين من عمري و لا يممكني انجاب اولاد و انا اريد ان ارى احفادي قبل ان اموت
و لم تهدأ الا و ان فسخت الخطبة .



 و مرت 6 اشهر جد صعبة فقرر والدي ان يرسلني الى الحج لاغسل حزني و همي و سافرت و جلست بالحرم اصلي و ادعو لله ان يهيئ لي من امري رشدا .
و بعدما انتهيت من الصلاة وجدت سيدة تقرأ القرآن بصوت جميل : و كان فضل الله عليك عضيما .
فنزلت دموعي بغزارة شديدة فجدبتني هده السيدة اليها و ضمتني و قالت : ولسوف يعطيك ربك فترضى
كأني اول مرة اسمعها في حياتي فهدئت نفسي .



 . انتهت مناسك العمرة و رجعت الى بلدي
عندما وصلت الطائرة من المطار نزلت منها
لاجد صديقتي و زوجها في صالة الانتظار ينتظران شقيق زوجها ، مرت دقائق و جاء الشقيق
سلمت عليهم جميعا و غادرت المكان انا و ابي
ما ان وصلت للبيت و غيرت ملابي ادا بصديقتي تتصل بي و تقول ان شقيق زوجها اعجب بي بشدة
قلبي يخفق بشدة لسماع هده المفاجئة الغير متوقعة .





مرت ايام قليلة و تقدم لخطبتي و مضى شهر على هدا اللقاء و كنا قد تزوجنا و قلبي يخفق بقوة وبدأت حياتي الزوجية جد سعيدة و متفائلة حيث كل ما تمنيته وجدته في زوجي
حب و كرم و بر بي و بوالديه و بوالدي ..
 







مرت شهور و لم تظهر علي علامات الحمل . قلقت كثيرا
و طلبت من زوجي ان اجري بعض الفحوصات لكي اعرف هل بامكاني الحمل ام لا و خصوصا اني تجاوزت السبعة و الثلاتين ؛ 

وافق زوجي و دهبت عند طبيبة مختصة في الامراض النساء و اجرت الي بعض الفحوصات و قالت لا داعي لاجراء بقية التحاليل لانك حامل
 قد حرصت اثناء الحمل ان لا اعرف جنس الجنين
لان كل ما يأتيني به ربي خير 


تمت الولادة و لما افقت وجدت اهلي و اهل زوجي يضحكون فسألتهم مادا انجبت فردو بصوت واحد ولدا و بنتا



ومن يتق الله يجعل له مخرجا و يرزقه من حيث لا يحتسب و من يتوكل على الله فهو حسبه ان الله بالغ امره



و لسوف يعطيك ربك فترظى
و اصبر لحكم ربك فإنك باعيننا
و حمدت لله الدي استجاب دعائي و اعطاني اكثر مما تمنيت .
 





المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اقوال امير كوزيو اغلو

فقرة عندك علم للعقول الراقية مع فوائد سور القرآن الكريم لاتفوتها ففيها صدقة جارية.